جماعة كاثوليكية للحياة تقول: الإجهاض خطير ، مجلة النفس على خطئ

ستاتن أيلن ، ولاية نيويورك ف ي 29 ك1-2004— قالت المنظمة الكاثوليكية التي تركّز على مسائل مؤيدة للحياة ان القرار الحديث من قبل نقابة اطباء ولاية ألاباما بسحب رخصة ممارس للإجهاض الذي جرح بعض النساء من الإجهاض يظهر كم هو الإجهاض خطير على النساء.

في أوائل هذا الشهر ، مفوض الترخيص الطبّ في ولاية ألاباما جرد المجهض مالاشي ديهنري رخصة الطبّ.

في شهر تشرين الثاني 2003 ، ماتت إمرأة بعد 10 ساعات من إجارئ عملية إجهاض قام بها ديهنري. في شهر شباط 2001 ، خضعة إمرأة عن 22 سنة لعملة إستئصال الرحم بعد إجارئ إجهاض قام به ، وثلاثة حالات أخرى تم بها جرح نساء من سنة 2001 إلى 2003.

 

وقال الأب فرنك بوفون مدير حركة الكهنة للحياة ، أن موت هذه النساء هو أيضاً دليل أخر ساحق يضاف إلى ان الإجهاض غير مأمون للنساء.

وقال الجماعة الكاثوليكية مكرسة لإظهار خطر الإجهاض على النساء خصوصاً من خلال جماعة حملة توعية عدم السكوت ، التي تساعد النساء اللواتي حصلن ّ على إجهاض ان يندموا على قرارهنّ ويرفعنّ الصوت.

وقال الأب بوفون : كذلك تشجع حركة الكهنة للحياة النساء اللوتي انجرحنّ من الإجهاض ان يتقدمنّ بدعوات قانونية ضد ممارسين الإجهاض.

 في حين شجبت حركة الكهنة للحياة المقال الحديث الذي ظهر في مجلة النفس التي تهجمت على ألوف مراكز الحبل في جميع انحاء الولايات المتحدة التي تقدم العنايات للنساء الحبالت وتساعدهنّ على اختيار بدائل للإجهاض.

عرضت المجلة خبرات نساء سلبية من مراكز الحبل وشملت تطبيقها إلى جميع المراكز . وتشجع المجلة القراء وخصوصاً النساء إلى زيارة مراكز الإجهاض إذا وجدنّ أنفسهنّ حامل بدون توقع .

وقال الأب بوفون " الإدعاء من قبل مجلة النفس تظهر ان الحركة المؤيدة للإجهاض لا تعطي الحاجات للنساء." واضاف ان كثيرٌ من النساء يلجأن إلى إجهاض بالتحديد لانه يشعرنّ انه ليس عندهنّ موادر ودعن المحتاج لمتابعة الحبل ، مراكز العناية بالحبل تعطي دعم صادق وتشجع هؤلاء النساء .

Related web sites:
Priests for Life - http://www.priestsforlife.org

http://www.lifenews.com/nat1075.html


 مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com