شركات ادوات التجميل في الصين تصنّع بضاعتها من اطفال مجهضت وجلد الذين قتلوا بالإعدام

بكين في 14 أيلول 05 – اعترفت شركة injectable collagen التي تصنّع ادوات التجميل في الصين لمصدر اخباري في بريطانيا على انهم دوما يستعملون بضاعة من جلد اشخاص أعدِموا ومن اطفال اجهضوا.

وكيل من الشركة اخبر صحافي يعمل في جريدة الجاردين البريطانية، طرح نفسه كزبون مستقبلي ان استعمال الجلد من هذه المصادر انه ليس شيء غير عادي في الصين. وقال " في الصين يعتبر شيء عادي وكنت قد صدمت ان الدول الغربية قد تعمل بإطراء مفرط كبير عن هذه المسألة " الشركة تصدّر أدوات التجميل إلى الولايات المتحدة وبريطانيا , وغير دول أوروبية.

وأخبر الوكيل لمراسل جريدة الجاردين ان :"عدد كثير من الأبحاث ما زالت تطبق بشكل تقليدي باستعمال جلد من اشخاص أعدموا وأجنّة أجهضوا "  وقال الوكيل انه تم شراء الأنسجة من شركات بيولوجية في ولاية هيلونججينج في شمال الصين وتطورت إلى غير مناطق.

وزارة الصحة في المملكة المتحدة (بريطانيا) عبرت عن قلقها بان اخذ مادة الكلاجين من البشر ، وكونه مادة حقن قد يكون مصدر كامن لتلوث في مرض نقص المناعة المكتسبة HIV وغير جراثيم في الدم والعظم او حتى مرض ال CJD نوع من مرض البقرة المجنونة عند البشر.  

وقال الوكيل " مازلنا في الأيام الأولى في بيع هذه البضاعة ، زبائن من خارج البلاد تفاجؤا بان الصين قد تصنّع نفس نفس الكلاجين من الإنسان بسعر 5% ما يكلّف في الغرب"

See Guardian coverage:
http://www.guardian.co.uk/china/story/0,7369,1568622,00.html

tv


 مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com