الصفحة الرئيسية| غرفة الأخبار | إبحث | أرشيف الأخبار| الإجهاض | كيف أعيش سرّ التوبة ؟| اليوثانيجيا | الطلاق| تراتيل| العفة|الخلايا الجذعية نقاط التكلّ‍م | الإستنساخ|

أخبار شهر أيلول 2001

مجهض كندي ثبت بأنه اعتدى جنسياً على المرضى
امرأة كندية ماتت في التجارب على حبة الإجهاض RU-486
زعماء المسيحيين الأمريكيين يدعون أمريكا للتوبة
نشجب التدمير والقتل .
الأب فرنك بفون يسأل أن يترك الكهنة للحياة.
الأف بي أي تقول : بأن المتاجرة بالأطفال المجهضة ليست غير قانوني ؟
كردينال البيرو يهدد السياسيين المؤيدين للإجهاض بالتحريم .

مجهض كندي ثبت بأنه اعتدى جنسياً على المرضى


NANAIMO, BC, في 25‏ ‏أيلول‏, 2001 في يوم الجمعة ، المجهض السابق الدكتور مارك ولاتر ستورة ، أدين بعشر من 12 اتهام بالمشاركة في الاعتداء على مرضى إناث . ستيورة سوف يُحكم عليه في 30 تشرين الثاني . وفي التقارير من وسائل الإعلام التي فشلت دائماً بالاعتراف بأن السيد ستيورة كان يمارس الإجهاض حيث قالوا بأنه طبيب متقاعد والاعتداء حصل في ممارسته العائلية . الحياتيين في منطقة Campbell River حيث يعيش المجهض، السابق قالوا بأنه كان مجهض … وإذا كان طبيب أسنان أو طبيب نفس كان قد عُرِّفَ عنه بأنه طبيب أسنان أو طبيب نفس ولكن بما إنه مجهض عرف عنه بأنه طبيب محلي.

http://www.canoe.ca/CNEWSLaw0109/21_doctor-cp.html

http://www.lifesite.net/ldn/2001/sept/010925.html#1


امرأة كندية ماتت في التجارب على حبة الإجهاض RU-486

فانكوفر في 19 أيلول 2001 – المرأة الكندية التي توفيت في تجربة على حبة الإجهاض RU-486 فارقت الحياة في أول شهر أيلول حسب ما ورد في جريدة National Post وبعد المقابلة التي قامت بها الجريدة مع الباحث العام خلال هذه التجارب – الدكتورة Ellen Wiebe من مدينة فانكوفر- روت ما يلي: " في 23 آب ، امرأة حامل بدأت علاج على الإجهاض أولاً بدأت تأخذ العقار mifepristone ، المعروف بال RU-486 أو حبة الإجهاض في أوروبا. قرب 28 آب ، بدأت تنْزف وتعاني من التشنج ، صورت بال ultrasoundأظهرت بأن الرحم فارغ ، ولكن المرأة بدأت تظهر انعكاسات سلبية وأدخلت المستشفى . وماتت في أول أيلول ." وروت الجريدة بأنه هنالك 900 امرأة يقام عليهنّ التجارب في كندا . وقد صدقت الحكومة الكندية على التجارب بحبة الإجهاض بالسر وبدون استشارة الرأي العام الكندي. وتجرى الاختبارات على النساء الكنديين بهذه المشروبات الكيماوية القاتل .

http://www.lifesite.net/ldn/2001/sept/010920.html#2

http://lsn.ca/ldn/2001/sept/010911.html#2
http://lsn.ca/ldn/2000/july/000707.html#1

http://www.lifesite.net/ldn/2001/sept/010919.html#2


زعماء المسيحيين الأمريكيين يدعون أمريكا للتوبة

نيويورك في 14، أيلول 2001 (LSN.ca) الزعماء المسيحيين في أمريكا اعترفوا بالحاجة لحماية الله . بعد عملية الإرهاب المرعبة على نيويورك يوم الثلاثاء ، ويدعون إلى الإحياء الروحي . وفي برنامج "The 700 Club' program " يوم الخميس السيد بات رابنسون مؤسس الإتلاف المسيحي ، ناقش الاعتداء مع القس جفري فالوال . وفي البرنامج رابنسون حدد بجدول الإهانات التي ارتكبتها أمريكا ضد الله كالإجهاض وفن الإباحي ومحو أسم الله من المدارس والدوائر الرسمية ، معلقاً " بأن الله القادر على كل شيء رفع يده عن حمايتنا . وتخوف فالوال من تتابع رفع يد الله بالسماح للأعداء بأن يعطوا أمريكا ما تستحق " فالوال كان واضح بتحديد الجماعات والعمليات التي سببت بسحب الله يده عن حماية الوطن . " ال ACLU(People For the American Way) يجب أن تأخذ كثيراً من هذا اللوم . وأعرف سوف أسمع منهم . رمي الله خارجاً بنجاح وبمساعدة برامج المحاكم الفدرالية ، رمي الله خارجاً من كل المراكز الرسمية هو تسخير لله ، في حين هنالك 40 مليون طفل بريء دمروا بالإجهاض نجعل الله يغضب . وإني أعتقد بأن الوثنية والمجهضين والنسائية والشذوذ الجنسي الذين يريدون بأن يعملوا نمط حياة مختلف ال ACLU – كلهم حاولوا بجعل أمريكا دنيوية – أشير بإصبعي على وجوههم وأقول أنتم ساعدتم بهذا لكي يحصل " وانتهى البرنامج بالصلاة.

To view the program click the Thursday program on line at: http://www.cbn.com/

http://www.lifesite.net/ldn/2001/sept/010914.html#1


نشجب التدمير والقتل .

مار شربل للحياة : في ‏12‏-‏أيلول‏-‏2001- نشجب كل عمليات الاعتداءات على الأبرياء في الولايات المتحدة الأمريكية ونشجب كل عمل قتل وانتهاك لقداسة الحياة. ومهمتنا هي المدافعة عن الحياة ، الأطفال الذين لم يولدوا بعد الناضجين والعجز والضعفاء… فكل عمل ينهي الحياة ليس من الله ، وليس بالإرهاب تحل المنافسات ولكن بالحقيقة والمحبة.


الأب فرنك بفون يُسأَلْ بأن يترك الكهنة للحياة.في 10 أيلول-2001 – للسنوات الثمانية الماضية، سأل الكردينال أيجن، الأب فرنك بفون المدير الوطني للكهنة للحياة في الولايات المتحدة، بأن يعود إلى الأبرشية لكي يتابع عمله في أبرشية نيويورك، ويترك مركزه الحالي مع الكهنة للعمل في الأبرشية، لحاجة الأبرشية للكهنة، وهذا متناغم مع دعوة الكردينال لعدد من الكهنة الذين هم في مهمة خاصة . أنسوني ديستافونوس المدير التنفيذي للكهنة للحياة ، جاء بالبيان التالي: " لقد اصطدمنا بما حصل ولا نقدر أن نعرف أرجلنا من رأسنا . كما ولا أي زعيم مؤيد للحياة في جميع أنحاء العالم . أعرف بان الأب فرنك قد كرس حياته لإنهاء كارثة الإجهاض . وقال لي بأنه يحضر بيان مهم في المستقبل القريب . ويتابع المباحثات مع الكردينال من خلال قنوات أصيلة وحسب طلابيات القانون الكنسي . " " في غضون ذلك … الأب بفون رسمياً حول الزعامة لي ولزملائه القرب ، لحين اختيار مدير جديد . الأب بفون لا يريد أن يرى المنظمة التي بناها وأحب أن تعاني من هذا القرار ." وقال ديستافونوس بأن الكهنة للحياة سوف يتابعون العمل بخط الأب بفون الذي رسمه للمنظمة. عندنا مخطط صيغه الأب بفون الذي سوف يتبع الرسالة . لا شيء سوف يوقف هذه المنظمة من العمل التي تعمله منذ ثمانية سنوات. الأب بفون من الأصوات المترئسة بالحركات المؤيدة للحياة . عينه الكردينال أوكانر للكهنة للحياة سنة 1993 . منذ ذلك الوقت حول الجماعة لمنظمة عالمية بميزانية تتراوح ملايين الدولارات ، وأربعين عامل ، وأربع كهنة وشبكة إعلام عالمية .

http://www.ewtn.com/vnews/getstory.asp?number=18687


الأف بي أي تقول : بأن المتاجرة بالأطفال المجهضة ليست غير قانونية ؟

في 7-أيلول-2001 – التجسس الذي بدأته مخابرات الأف بي أي في شهر آذار السنة الماضية وصل إلى النتيجة " بعد التدقيق بالمسألة " أنه " ليس هنالك أي انتهاك للقانون الفدرالي " بالمتاجرة بأعضاء الأطفال المجهضة . التحقيقات نظرة إلى حادثة Miles Jones سمسار بين عيادة الإجهاض بتزويد قطع أجساد ، وهؤلاء الذين يرغبون قطع الأجساد — المزعوم بها للأبحاث . وقد أُنِذَرتْ الشرطة بالحالة من وراء برنامج على شبكة التلفزيون ABC 20/20 بتقرير وثائقي ، الذي قابل جونس وعمله الرهيب المربح بترتيب الحصد مع عيادة التخطيط الأهلي (Planned Parenthood abortion clinic) في مدينة كنسس . جونس كان عنده لائحة أسعار قطع الأجساد ويسأل 999$ للدماغ , 150$ للجلد ، و325$ لسلسة الظهر . جاء تقرير شبكة الABC بعد الأخبار التي جاءت من حركة Life Dynamics بأن قطع أجساد تباع بالسوق السوداء . ويتوقع السيد جونس من كندا بأن تترأس المصادر لقطع أجساد الأجنة البشرية . خاصةً من الإجهاض المتأخر (أواخر الحبل) … وقال نائب المدعي العام للولايات المتحدة جيم فلوري من مدينة كنسس "بأن المسألة قد أغلقت "

http://www.ewtn.com/vnews/getstory.asp?number=18605


كردينال البيرو يهدد السياسيين المؤيدين للإجهاض بالتحريم .

في 5/أيلول/2001- كردينال ليما (Cardinal Juan Luis Cipriani) رئيس أساقفة البيرو ، أمر كهنة الرعايا بأن يتبرءوا من المناولة المقدسة للسياسيين وغير الشخصيات الشعبية إذا أصروا على دعمهم للإجهاض . فور طلب الكردينال ، المفوض الرعائي في الأبرشية أرسل إلى كل كهنة الرعايا وثيقة عنوانُها " الأخلاق والأبعاد القانونية للإجهاض " التي يعزم الانطلاق بُها لوضع " مسؤولية ممارسة الأسرار والعمل الرعائي، بسبب ازدياد حضارة الموت ، كما والثبات على المبادئ والمقاييس للبحث بالمشاكل الأخلاقية الرزينة ." الوثيقة كتبت بشكل سؤال وجواب ، لتذكير الرعاة بأن الكنيسة تصف الإجهاض " بالجريمة الرهيبة " لأنها تأخذ حياة بريء خُلِقَ ليحَب من قبل أهله ، والذي حُرِمَ من التنعم من خيرات هذه الحياة ، وبالتحديد العماد والنعم المسيحية ." النص يذكر بأن عقوبة التحريم " latae sententiae " – تلقائياً تستخدم – وتبقى ضمن التطبيق على كل هؤلاء الذين متورطين بالإجهاض ، " من ضمنهم الأطباء ، والممرضات ، والذين يزودن بالمال إلى آخره … " كذلك تقول الوثيقة بأن هؤلاء الذين يقدرون بموقف مؤيد بما يخص الإجهاض يرتكبون خطأ بدعمهم جريمة . وقال النص " الرعاة الذين يوجد عندهم عضو في الرعية بهذه الحالة، يمكن تحريمه المناولة المقدسة علناً، فقط بعد إنذاره أو إنذارها إنذار خاص ،" أخيراً ، الوثيقة تدعو الرعاة بتعزيز حضارة الحياة من خلال مبادرات ، من ضمنها " الصلاة للمشرعين " مساعدة النساء اللواتي هنّ في أزمة حبل ، وتعليم الشعب عن تكونّ الحياة داخل الأحشاء ، وتشجيع الإعلام بالمشاركة ببناء حضارة الحياة .

http://www.lifesite.net/ldn/2001/sept/010905.html


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com