حرفة الإجهاض فتحت لها مكان في أفغانستان
كابول ، أفغانستان -- في 8 آب 2002  محترف بريطاني في الإجهاض قال يوم الخميس بأنه سوف يُفتتح رسمياً في أفغانستان أول مستوصف للصحة الإنجابية هذا السبت.

 مؤسسة Marie Stopes International MSI تحضر للدخول إلى البلد منذ أوائل السنة ، حسب مدير المنظمة روبير بيارد . ويدعي روبير بأن المكان ، الذي بدء العمل من قبل سوف يفتح رسمياً يوم السبت ، وسوف يبقى حساس للظروف المحلية عندما تصل المسألة إلى الإجهاض .

وقد حرّم الإجهاض تحت سلطة الطلبان ، ولكن الحكومة المؤقًّت قررت سماح الإجهاض حتى نهاية أول فصل (ثلاثة أشهر ) من الحبل فقط في حال وجود خطر على حياة الأم . وقال السيد روبير :الوقت الوحيد الذي قد يتورط به المستوصف بالإجهاض هو عندما تأتي إليه إمرأة حصلت على إجهاض مشوه . كل العمال النساء في المكان ، سوف يكملّنَ الإجهاض ويعطون عناية صحية أساسية . منظمة ال Marie Stopes International MSI ومنظمة التخطيط الإهلي في لندن إنتقدوا بقوة من الجماعات المؤيدة للحياة لإعطائهم اللاجئين في باكستان ، تخطيط أهلي ، حبوب منع الحمل وغير خدمات إنجابية . منظمة التخطيط الأهلي تنظر للرجوع إلى أفغانستان.

ممثلي الجماعات المؤيدة للحياة إنتقدوا القرار. وقالت رئيسة النسائية للحياة سيرن فوستر " أتركوا لماري ستوبس للقداء على ما لا يقدر عليه الطلبان العنف ضد النساء من خلال الإجهاض ... عندما تطلب النساء  طعام لأطفالهن ماري ستوبس جاهزة بأن تفرغ أحشاءهن ."

فقد بدءت حرب جديدة في أفغانستان وهي حرب ضد الأحشاء وضد الحياة .

From:  The Pro-Life Infonet <infonet@prolifeinfo.org>
Reply-To:  Steven Ertelt <infonet@prolifeinfo.org>
Subject:   Abortion Business Opens Facility in Afghanistan
Source:   Cybercast News Service;
August 8, 2002
http://www.hli.org/Content/Dynamic/Articles/000/000/002/110zjrhc.asp


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com