مجموعة دولية تعزز اليوم السنوي للطفل الغير مولود - مارس/آذار 25

نيو هيفن ، مارس/آذار 24, 2003 (LifeSiteNews.com) - فرسان كولومبوس، منظمة خدمة العائلية الأخوية الكاثوليكية الأكبر في العالم مع 1.6 مليون عضو، سوف يقدون صلاة التي تلاحظ الفرسان السنويين الثاني ليوم كولومبوس للطفل الغير مولود . إختار التاريخ يحمل أهمية دينية كبيرة بينما هي المراعاة الكاثوليكية التقليدية لتجسيد السيد المسيح الذي حدث في بشارة جبريل إلى لمريم.

الفارس الأعلى كارل أندرسن أشار "بأنّ عيد البشارة يذكّرنا مرة أخرى بأن ماذا تعلّمنا خلال العلوم لا يمكننا أبدا مناقضة ما كشف لنا خلال الظهور : بأن حياة كلّ إنسان، فريدة ولا تتكرّر، بدءً عند لحظة الحبل به او بها هكذا ' الكلمة اصبح جسداً وحلً بيننا ' في البشارة"

لأكثر من 30 سنة فرسان كولومبوس كانوا في المقدمة في حركة حق الحياة. يوم الطفل الغير مولود يعطي فرصة للفرسان حول العالم للإتّحاد في الصلاة وإلى تحلل أنفسهم أكثر أن يصبحوا، في كلمات البابا يوحنّا بولس الثاني، "شعب حياة وشعب للحياة."

الخدمة لمدة ساعة، تركّز حول صلاة المسبحة، ومن المقرّر أن تكون مباشرةً من قبل إي دبليو تي إن. في مارس/آذار 25، عيد البشارة أعلن يوم الطفل الغير مولود في قرار مصدّق بالإجماع في إتفاقية مجلس 2001 الأعلى في تورنتو.

http://www.lifesite.net/ldn/2003/mar/03032405.html


حركة مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us:
scfl_2000@yahoo.com
 

<