3500 شخص شاركوا في مسيرة أوتاوا للحياة

أوتاوا في 14 ، أيار ،2004 مار شربل للحياة- في احتجاجاً على تشريع الإجهاض في كندا سنة 1969 ، اجتمع أكثر من 3500 شخص في المسيرة السنوية للحياة في كندا يوم 13 أيار من ضمنهم عدد كبير من الشباب ، ساروا في شوارع أوتاوا عاصمة كندا واجتمعوا أمام مجلس البلمان لسماع رسائل تشجيع واقرار بالفضل من قبل السياسيين والزعماء الروحيين.

اضافةً إلى ذلك تقريباً 20 عضو من مجلس البرلمان ممثلين كلٍ من الليبرال والمعارضة (المحافظين) ، وخاطب المسيرة الزعماء الروحين من ضمنهم حاخام أوتاوا روفين بولكا ، ورئيس اساقفة اوتاوا للكاثوليك مرسال جرفايز ، وبروس كلمانجر ، رئيس الكنيسة الإنجيلية في كندا .

 

أول مظاهرة كندية لحملة التوعية لا سكوت بعد حصلت مباشرةً بعد المسيرة. نساء من جميع انحاء كندا اعطوا شهادات شخصية كيف الإجهاض سلبياً أثر على حياتهنّ العاطفية ، والروحية ، والجسدية. المنسّقة انجلينا ستينسترا قالت " سوف يكون هذا اليوم الوحيد الذي نجتمع فيه لنقف ونتكلّم الحقيقة عن ماذا في الواقع يفع الإجهاض للرجال والنساء للعائلة للأطفال الذين ماتوا."

 

وفي ختام النشطات امام تلة البلمان ، قامت الجالية الأوكرانية بذكرة لكل الأطفال المجهضين امام مشعل السلام.

جيم هيوز رئيس حملة الإتلاف الكندي للحياة – الجماعة التي نظمت المسيرة مع دعم عدد من الجماعات المؤيدة للحياة والعائلة – اخبر ليفسيت كان هنالك عدد رفيع من الخدمات الروحية قبل المسيرة. لأول مرة ، اشترك اسقفين في القداس الذي سبق المسيرة . احتفل في القداس رئيس اساقفة اوتاوا المطران مارسال جرفاس واسقف بانبروك المطران ريشاد سميس الذي شارك في الاحتفال مع اكثر من ثلاثين كاهن. كذلك سار المطران سميس في المسيرة مع عدد كثير من عائلات من  ابرشيته.

 

يوم الجمعة كان اجتماع مؤتمر للشبيبة بحضور 250 شاب وشابة ، خاطب الشباب السيناتورة آن كولز في الصباح وبعدها غير متكلمين الذي اعطوا شهادة في خبرتهم ومعناتهم بعد الإجهاض ، المكالمات وتغيير نبط الحياة واهمية العفة للفرح الشخصي كانوا من قلب الحوار.

http://www.lifesite.net/ldn/2004/may/04051401.html

See the June Interim newspaper and CLC National News for more extensive coverage of the March for Life activities.
http://www.lifesite.net/ldn/2004/may/04051401.html
See Letter by LifeSiteNews.com's John-Henry Westen that was published in the National Post
http://www.lifesite.net/ldn/2004/may/040
514a.html


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com