أسئلة عن الرئيس جورج بوش

شكراً على سؤالك ورأيك .

 

اعرف الرئيس البوش ليس كلياً مع الحياة . فمن احسن رئيس يريد تخريب المسيحية ويريد تدمير الحياة بالإجهاض وتخريب العائلة بالإشتهاء المماثل ؟ مثل جان كيري؟

الرئيس بوش لا يقدر كلياً ان يواجه حضارة بالموت بحضارة الحياة وإلا يكون هنالك صراع وحرب داخلية كبيرة قد تكون اسوء مما تتخيل.

فصل الكنيسة عن الدولة هي من اكبر المشاكل التي تواجه المسيحيين في الولايات المتحدة وفي جميع انحاء العالم وهي تعني ليس لتدخل الدين في السياسة وحسب ولكن قمع الدين لكي يذهب تحت الأرض ويعني ان تكون الدولة تقريباً ملحدة . 
http://www.geocities.com/scfl_2000/churchstate.htm

 

إذا كنت مع الإجهاض في حالة الإغتصاب أنت مثل الرئيس بوش تماماً فهو مع الإجهاض في حالة الإغتصاب. يعني انت والرئيس بوش جزئياً مع الحياة . فالإغتصاب هو ليس الحالة العامة التي قد نأخذها المثال الأول في دفاعنا عن الحياة. من بين 1000 حبل حسب الدراسات هنالك حالة إغتصاب واحدة وكم راهبة تغتصب في العالم كل سنة؟. ورغم ذلك (الإغتصاب) الكنيسة الكاثوليكية تقول قتل حياة إنسان في الأحشاء يبقى شراً عظيم. وهنا ليس ذنب الطفل ولكن ذنب الأب ولماذا نعاقب الأطفال بسبب اخطاء الأهل ؟؟؟ 

 

يُستعمل الإغتصاب من قبل المؤيدين للإجهاض والمعززين له للدفاع عن ما يسمّى حق الإجهاض أي حق قتل إنسان في احشاء أمه.

 

 أما بالعودة إلى موقف بوش من الإغتصاب . كما قلت لك نحن مع الرئيس بوش رغم موقفه من ذلك لأنه موقف استراتيجي للتغلّب على شرّ الإجهاض تدريجياً. 

 

ما هي المثلية الجنسية ؟ هل هذا الكلمة تعني اللوطية والإشتهاء المماثل هذا ما تقصديه؟. انت مع بناء اسرة شاذة عن معنى الحبّ الذي وضعه الله في قلب كل إنسان وانتهاك للقانون الطبيبعي للحياة والحب والنمو بالحبّ.  الذي تقوله هو غير مقبول ليس مني لأني لست مصدر الحق لكن غير مقبول من الكنيسة الكاثوليكية التي اشهد لها.

 

الله قال لأدم وحواء انموا واكثروا واملؤا الأرض أين النمو والتكاثر عند الإشتهاء المماثل ؟؟ ماذا حصل لسادوم وعمورة عندما حرقها الله من وراء شرّ الشذوذ الجنسي وغيره من الشرور؟

 

الدراسات في الغرب حول الإشتهاء المماثل أظهرت كم عدد كبير منهم لم يعدوا يستوعبوا سرّ وجودهم وانهوا حياتهم إنتحاراً؟

 

 أحب ان اقول لك يا اخي نحن لا نكره الذين عالقين بهذا الإنحراف عن الحياة وعالقين بشباك الإدمان الجنسي من نفس الجنس. نحن نُحب الخاطئ ونكره الخطيئة وهذا فرق كبير بين كره الخاطئ وكره الخطيئة " من منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر". بالعودة إلى الإنجيل والتقاليد المسيحية، القديس بولس والأنبياء والكنيسة شجبت الإشتهاء المماثل.

 

أماعن موقف بوش من الإعدام أنا ضده شخصياً وعملت حملة طويلة عريضة ضد الإعدام الذي حصل في بداية هذه السنة 2004 في لبنان والكنيسة الكاثوليكية هي ضد الإعدام.

 

ولكن كما قلت لك نحن مع الرئيس بوش رغم إنه مع الإعدام. أنه موقف استراتجي للتغلب على حضارة الموت بالتدريج . مجلس اساقفة الولايات المتحدة الأميركية اصدر بيان قوي ضد عقوبة الإعدام . ولكن السؤال الأكبر مئات من المجرمين يموتون من وراء الإعدام في الولايات المتحدة فقط كل سنة . ولكن مليون ونصف طفل بريء يموتون في الإجهاض الجراحي فقط ناهيك عن الإجهاض الكيماوي في الولايات المتحدة كل سنة (40-60 مليون إجهاض جراحي في العالم). نحن ضد الإعدام ولكن لندعوا الآن إلى وقف قتل الأبرياء أولاً قبل الدعوة إلى وقف قتل المجرمين . مش لازم نلقط دينتنا بالقلب لازم نلقط راس الحيّة مش ذنبها. الإجهاض أكبر شر بالعالم ومنه تتفرع كل الشرور. الإستنساخ والأبحاث على الخلايا الجذعية الجنينية وطرق منع الحمل والقتل الرحيم ومساعدة الإنتحار والطلاق وتفكك العائلة ...!!!!!!!!!

 

الأم تاريزا من كلكوتا الهند كانت تقول: بدكن السلام في العالم وقفوا الإجهاض... يقولون بانوا العالم مذحم بالسكان. هذا مثل احد يذهب إلى حقل الزهور ويقول فيه كتيرٌ من الزهور لازم نشيل كل هالوردات. هودي اقوال الأم تاريزا.

   

تصور حقل زهور فقط فيه اغصان فقط وكل غصن مقطوف منه الوردي المفروض ان تكون عليه وما باقي اي وردي يعني كل الأغصان مثل بعضها البعض؟ ويشبهون بعضهن البعض. هل منظر هذا الحقل جميل جداً أم فقط اغصان لا زهور وثمار ولا جمال .

هكذا تريد حضارة الموت واللذة ان تحوّل العالم إلى حقل بدون زهور. لك شو هال الحقل البشع ، ولك مقابر الموتى في الغرب اجمل من هذا الحقل.  هكذا اصبحت صورة الإجهاض التي تريد قطف الزهور لكي يتسلى الرجال والنساء ببعضهم البعض بالإشتهاء المماثل. 

 

لازم تعرف يا سيد أنو سجل الرئيس بوش على المسائل الأخلاقية في السنين الأربعة الماضية هو جميل وجيد جداً. شرع قوانيين كثيرة بحماية الأطفال المشرفين على الولادة . وعندما تعرف كيف هي البنية السياسية في الولايات المتحدة, لا تعود تدعيه بالمسيح الدجال . من وراء بوش وكيف يعمل في كلٍ من مجلس الشيوخ ومجلس النواب؟ . بالعكس الرئيس بوش مسيحي يصلي كل يوم قبل العمل . ومن هو المسيح الدجال؟ المسيج الدجال هو كل شخص لا يعترف بأن المسيح هو إله . !! (رسائل القديس يوحنّا)

 

أنا ضد الحرب. أما عن سياسة بوش الخارجية في حربه على العراق هي سياسة حزب الجمهوريين هل هي حرب عادلة؟ هل هي حرب على المستبد وقاتل شعبه، الذي كان في العراق صدام حسين؟ حرب ضد الإرهاب الذي حصل على أميركا؟ لا اقدر ان اشرح لك أكثر من هذا إسأل احد غيري. لست خبيراً بالحروب.

 

----- Original Message -----

From: Nidaa Ab  

To: St Chabel for Life

Sent: Thursday, November 04, 2004 2:32 AM

Subject: Re: الرئيس الأميركي جورج دبليو بوش يربح بدعم من ا لقوات المؤيدة للحياة والعائلة .

 

حضرة المسؤول عن نشرة مار شربل للحياة  المحترم،

إنّكم تدعمون الرئيس بوش من منطلق الحياة، على أساس خياراته "الأخلاقيّة"، في حين أنّ توجّهه العامّ منافٍ للحياة، وبخاصّة للرؤية المسيحيّة.

بدءًا أودّ التأكيد على أنّّي كمسيحيّ ضدّ الإجهاض، إلاّ في حالات قصوى (خطر على حياة الأمّ، إغتصاب راهبة...). كذلك، لا أوافق على فكرة بناء أسرة على أساس المثليّة الجنسيّة.

لكنّي كمسيحيّ، لا يسعني إلاّ أن أصلّي من أجل المثليّين الجنسيّين كي يحيَوا الحبّ، حبّ يسوع، رغمًا عن انحرافهم عن السويّة الاجتماعيّة العامّة.

على صعيد آخر، لا أفهم كيف تحبّذون رئيسًا سمح بتطبيق عقوبة الإعدام لمئات المرّات. إنّي من منطلق مسيحيّ لا أقبل بمثل هذا المنطق الذي يرفض الإجهاض باسم احترام الحياة ويقبل بالإعدام.

بالإضافة إلى ذلك، لقد تسبّب هذا الرئيس بقتل مئة ألف مدنيّ عراقيّ وألف جنديّ أمريكيّ، في حرب كذب كثيرًا بغيةَ تبريرها. كذلك، يدافع هذا الرئيس عن الجنرال شارون، كونه رجلَ سلام، في ذبحه الفلسطينيّين وترسيخ الاحتلال والاستيطان في الضفّة الغربيّة. هل هذا هو مثالكم في الأخلاقيّة المسيحيّة؟

أخيرًا، ثمّة إشارات كثيرة على كون جورج و. بوش يظنّ نفسه المسيح، فهل من ينتمي إلى مار شربل، آية التواضع والسكون والطهارة والقداسة، يمكنه الدفاع - حتّى لو كان ذلك من زاوية حماية العائلة - عن المسيح الدجّال؟

وتفضّلوا بقبول احترامي.

نداء

 

 


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com