كندا قد تعدّ في تقرير بالولايات المتحدة من الدول المنهمكة في تهريب البشر

أوتاوا في 8 ك1 ، 2004 لفت انظار وزارة الخارجية الأميركية دليل جديد على فضيحة سامات (الفيز) للراقصات الغرباء  في كندا ـ التي تقييم تقرير الدول التي تهرّب لأشخاص. اقترحت حركة الإتلاف ضد تهريب البشر الإيرلندية هذا الإدعاء ان كندا لا تتجاهل تهريب الصبيان من رومانيا والتي لها علاقات مع العصابات المنظمة ، وهذا ما اجبر رئيس الوزراء الكندي ان يعلن عن تحقيق عام . 

 جماعات من الولايات المتحدة وأوروبا ، من ضمنهم حركة الإتلاف ضد تهريب البشر IATC، ابلغوا وزارة الخارجية الأميركية أنهم جماعة تترأس تقرير عن تهريب الأشخاض إلى كندا . في سنة 2003 انتقدت الحكومة الكندية الطريقة التي تتسعملها الولايات المتحدة. في تعاملها مع المعلومات عن تهريب الناس والإستخبارات عن كندا. وقالت حركة  IATC انهم سوف يساعدون السفير الكندي في الولايات المتحدة بالحصول على الوثائق المتعلقة برومانيا، وزيرة الهجرة الكندية احتفظت هذه الأسرار من الشعب الكندي.

في نهاية سنة 2003 ، مجلس الشيوخ الأميركي شرع قانون "اعادة تفويض حماية ضحايا التهريب" اضاف هذا القانون مقياس جديد لتقويم الدول عن تقرير سنة 2005 في تهريب الأشخاص. خصوصاً ان الولايات المتحدة تجمع المعلومات عن عدد النساء الغرباء الذين يعملنَّ العهارة في كل دولة وسوف تستعمل هذا لتقويم عن ما إذا كانت هذه الدول تحارب التهريب للنساء .

 http://www.lifesite.net/ldn/2004/dec/04120806.html

 

تحذير :

لا اشجع اي شخص بالهجرة إلى كندا لان سياسة الدولة هي سياسة تمييز بين  الفقير والغني . وفهنالك اشخاص باعوا كل ما يملكون ووظائفهم الرفيعة  وخسروا ألولف الدولارات فقط ليعملوا في المصانع الكندية لمدخول حد الأدنى  .  كندا أكبر بلد  مغش للهجرة في العالم.

 

أذا أردت ان تكون متطوّع بنشطات مار شربل للحياة في منطقتك أرسل لي طلبك وانا ارسل لك ما تحتاج له .
scfl_2000@yahoo.com


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com