بيل جيتس أب منظمة التخطيط الأهلي يلهم تمويل المؤيدين للإجهاض

نيويورك، 9 مايو/مايس 2003, (LifeSiteNews.com) - في مقابلة طويلة مع بيل مويرز أصدرت اليوم، يكشف المليردار مايكروسوفت بيل جيتس الإلهام لتمويله إجراءات الحدّ من الزيادة السكانية لموالي الإجهاض. ردّ على سؤال من قبل مويرز على كيف جاء للتمويل "قضايا التكاثر"  أجاب جيتس ، "عندما كنت أكبر، كان أهلي دائماً يشتركون في أشياء تطوّع مختلفة . أبّي كان رئيس منظمة التخطيط الأهلي. وكان ذلك مثير جدا للجدل لكي ينهمك بذلك. ولذا هذا مثير. على طاولة العشاء أهلي جيّدون جدا في الإشتراك بالأشياء التي هم كانوا يعملون بها. ويعاملوننا تقريبا كالبالمغين، يتحدّث عن ذلك."

في المقابلة يقول جيتس بأنه تحرّك من قبل التقدّم القابل للقياس وعلى "قضايا تحديد انتاج نسل الولادة الآنة " ويقول، "هناك تأثير قابل للقياس متى أنت تستطيع دخول وتعليم العائلات، لكن أوليا النساء، حول إختياراتهم المختلفة. هناك تأثير حقيقي بأنك يمكن أن تأخذ في هذه المنطقة. أيّة علاقة بالصحة التكاثرية".

ولو أنه حثّ أكثر من مرة من قبل مويرز، رفض جيتس الهجوم المباشر على إجراءات الرّئيس بوش المعارضة للإجهاض مثل ترقية الإمتناع قبل الزواج.

يعترف بأنّه كان مرة على قناعة بلغة مالثوسية . "تعرف بأنّني إعتقدت بأنّه كان. قبل أن تعلّمت حوله، إعتقدت بأنّه كان متناقض. حسنا إذا حسّنت الصحة ، ألست فقط تدين الناس للتعامل مع مثل هذه قلة المصادر أين هم لن يعلّموا أو هم لن يكون عندهم بما فيه غذاء الكفاية ؟ تعرف، نوع من وجهة نظر مالثوسية ما الذي قد يحصل؟

ويقول على أية حال، يدّعي بأنّه رأى ما بعد مفاهيم المالثوسية من الأكلة العديمي الفائدة ، رأى بأنّ بتحسين الصحة وتناقصات تربية عدد سكان كما يقرّر الأهل أن يكون عندهم أطفال أقل. على الرغم من كلّ إبعاده من مالثوس يبقى جيتس صامد إلى الخوف المالثوسي عديم الأساس من الفائض السكاني.

See the transcript of the interview with Gates at:
http://www.pbs.org/now/transcript/transcript_gates.html
See The Quiz Gates Failed
http://www.all.org/gates/index.htm
UN POPULATION FUND RECEIVES $57 MIL FROM GATES
http://www.lifesite.net/ldn/2000/apr/00040504.html


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com