الدين الرسمي الكندي العلمانية (الدنيوية) الماسونية

القضاة، مثقفون، معلّقون و"خبراء، هم كهنة وأنبياء

أدمنتون،4 يوليو/تموز ,2003  (LifeSiteNews.com) في مقال 27 يونيو/حزيران في جريدة National Post حول رحيل أخبار الإجتماعية المحافظة في المجلات، التقرير، يوضحه تيد بيفيلد ما كان يقود المؤسسة الكندية أن تصبح جداً ضدّ المسيحية.
بيفيلد يقول "كندا عندها دين رسمي ضمني" ذلك" تامّ بالعقائد، مطلقات أخلاقية، برامج تشريعية كهنة وأنبياء ، حلفاء وأعداء ". إنّ العدو الرئيسي لهذا الدين الرسمي، يقول مؤسس مجلة كندا الأكثر محافظة إجتماعية بارزة لمدّة30 سنة، هو المسيحية.

 ذلك الدين الرسمي، يقول بيفيلد هو العلمانية الدنيوية، الذي يعلن بأنه إذا هناك إله، الإنسان يمكن أن يعرف لا شيء حوله. لذا، أيّ وجهة نظر التي تؤكّد ما عدا ذلك يجب أن تطرد كسخافة، وقبل كل شيء عدم السماح لأي الدور في تصميم السياسة العامّة، لأن الدين يجب أن يعتبر قضية 'خاصّة' تماما"  

وتابع "إدّعاءات الأشخاص بمعرفة كأيّ شيء كأنه صحيح في الحقيقة، أو جيّد أخلاقيا، يجب أن يستسخف به، ومناهج المدرسة يجب أن تصمّم لإعاقة مثل هذه الفرضيات. التأثير على الأطفال يجب أن يؤخذوا بشكل تدريجي من الأهل وإلباسهم في الولاية. بشكل خاص، قدرة الأهل لتشبّيع  أطفالهم بأيّ وجهة نظر دينية يجب أن تحبط خلال التربية العامّة."
"هدف الحياة الإنسانية هو المتعة، مركز كلّ المسعى الإنساني بشكل صحيح النفس، والعربة الرئيسية لكلّ الإنجاز والتقدّم الإنساني هو الدولة.
أخيرا، مصدر كلّ السلطة الأخلاقية يجب أن يلبس في الذي دعاه أفلاطون "الحرّاس" (أولياء الأمور)، الذي في يومنا يعني هيئة الأساتذة، نجوم أجهزة الإعلام التحرّرية (اللبرالية)، المربين، والبيروقراطية. القضاة، المثقفون، معلّقون وخبراء منسقين، ' هؤلاء هم كهنة والأنبياء".

http://www.lifesite.net/ldn/2003/jul/03070403.html

See Byfield's complete article at:
http://www.nationalpost.com/search/site/story.asp?id=B882D313-2B0B-4358-BCEA-0D0E7AA6 E021

See previous LifeSite report:
Report Newsmagazine, Canada's Sole Social Conservative Magazine, Halts Publication
http://www.lifesite.net/ldn/2003/jun/03062503.html


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com