رجل أدين في قتل زوجته الحامل التي رفضة إجهاض
 في 10 ايلول 2003
تامبا، فلوريدا(LifeNews.com)  رجل من ولاية فلوريدا زجد بأنه مذنبا في قتل زوجته الحبلى في الشهر الرابع وقد يحكم عليه بالسجن المؤبّد . قتلها بعد أن رفضت زعما أن يكون عندها إجهاض.

وقد وجد محلفي المحكمة الدورية السيد يوسف باك مذنب بقتل زوجته جينيفر. وقد خطّط للإستئناف، يدّعي بأنّه كان خارج الولاية في الوقت الذي قتلت فيه.

أخبرت وكالة الأسوشيتد بريس. عن والد السيدة جينيفر قال بأنّه حزين على الرغم من الإثبات بالقتل"ليس هناك فائز في محاكمة قتل ," " فقدنا جينيفر إلى الأبد"

وقد قالت المجموعات المؤيدة للحياة بأن الحالة من إحدى الكثير التي تشير لضرورة تشريع قانون الضحايا الغير مولودين لفعل العنف وقوانين مشابهة في مجلس التشريعات الولاية  

ركب يوسف باك طائرة في أكتوبر/تشرين الأول 1995 للتوجّه إلى بيت الزوجان في الولاية من مسكنهم في فلوريدا. بعد أن وصل، يدّعي بأنّه لم يستطيع أن يتّصل بزوجته جينيفر لمدّة يوم ونصف. أبلغ عن فقدانها.

أخرجت الشرطة جثّتها من صندوق سيارة توقّفت في موقف سيارات نادي التعرّي. كانت قد قتلت بضربة إلى الرأس بجسم قاسي.

لسنوات، لم يعرف أحد ماذا حدث لجينيفر. يوسف كان من أول المشتبه بهم بسبب إثبات جريمة عليه مسبّقاً ، وفقط 15 شهر بعد إكتشاف حثّة جينيفر ، ألقى القبض عليه وأدين باتهام إغتصاب.

بقيا في قمّة قوائم الشرطة حتى انقطاع في القضية جاء أخيرا. أحد أفراد عائلة يوسف أخبر الشرطة بأن بعض مجوهرات جينيفر أخفت في حقيبة كانت ليوسف. عندما وجدت الشرطة الحقيبة، إحتوى دمّ جينيفر عليها.

تظهر سجلات المحكمة بأن جينيفر أخبرت مستشارا قبل فترة قليلة من موتها بأن يوسف كان ينتهكها.
http://www.lifenews.com/state137.html


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com