التّركيز على العائلة يحذّر من تكتيكات خفية لنشر اللّيبراليّة الجنسيّة في المسيحيّة

كولورادو سبرنجز, 11 ديسمبر/ك1, 2003 ( LifeSiteNews.com ) - عدّة جماعات تدّعي أن لديها جدول أعمال دينيّ في الواقع ذئاب في ملابس الخراف, طبقًا لمقال جديد في مجلّة مواطن الدّكتور جيمس دوبسون . هذا النشر التّركيز على العائلة يخبر عن مجموعات تدّعي أن عندها أعضاء بين زعماء الكنائس المسيحيّة الرّئيسيّة, ومسيحيين بالاسم مثل جماعة بالم في جيليد .

جماعة بالم في جيليد تعزّز جدول أعمال مؤيد للشذوذ الجنسي، وضدّ العفّة , وكتب مقدّسة للاستخدامات كمبرّر لرؤاه. في خلاصة لتطوير المواعظ على فيروس مرض فقدان المناعة / الإيدز السيدا,  جماعة بالم في جيليد ترسم الشذوذ الجنسيّ  كالسّرور إلى اللّه الّذي يحبّ المجموعة المتنوّعة, وأيضًا إقرار النّسبيّة الأخلاقيّة : يدعونا اللّه أصليين فيما يخصّ شخصيتنا الفريدة. قد حدّد المسيحيّون الشّواذّون جنسياً ما الأصليّ لهم ."

 مثال آخر هو المعلومات الجنسية للجماعة والمجلس التّعليمي للولايات المتّحدة (SIECUS) الذي أعلن رئيسته, دبرا هافنر, أننا لا يمكن أن نسمح للأقصى اليمين أن يعرّف عن قيم العائلة , مشيرةً إلى التّركيز على العائلة كأحد هذه المجموعات . أسست في عام 1964, المجلس التّعليمي للولايات المتّحدة كان محرّك الثّورة الجنسيّة, وكان مساعد في تطوّر منهج التّربية الجنسيّة . بعض من كتابات وأقوال هافنر, أساسها على تقرير المجلس التّعليمي للولايات المتّحدة لسنة  1997 الخاصّ بها, بشكل واضح تستشهد بالكتاب المقدّس خارج الموضوع. تصريحها في الواقع تُشَجَّع الدّعارة كمتنفّس سليم لمنع الزّنًا . فتدعي بأن سفر الأمثال الفصل (6 : 26) يحثّ الرّجال أن يبحثوا عن العاهرات . . . بدلاً من يُغروا من قبل زوجات آخر," هو مثال آخر من هذا .

 تحوير النّصّ، هذا هو تُحُدِّيَ لنشر جماعة التركيز على العائلة تحت عنوان ما يقوله الإنجيل فعلاً عن الجنس, الذي فيه يقول المؤلّفين كريج بلومبيرج وشّركاءه " بأن الإشارة في سفر الأمثال 6: 26  عن العهر (لأَنَّهُ بِسَبَبِ الْمَرْأَةِ الْعَاهِرَةِ يَفْتَقِرُ الإِنْسَانُ إِلَى رَغِيفِ خُبْزٍ، وَالزَّانِيَةُ الْمُتَزَوِّجَةُ تَقْتَنِصُ بِأَشْرَاكِهَا النَّفْسَ الْكَرِيمَةَ.) ليس فيه أيّ مكان يشجّع الممارسة . يركّز, بنفسه وفي السّياق, على شرّ الزّنًا الذي يُقَال أنه كان حتّى أسوأ من الدّعارة . أيضًا حتّى الدّعارة بشكل توكيديّ مدانة خلال الكتاب, كما في 7: 10, الذي يقارن الزّانية بالتّحديد إلى العاهرة . [ هافنر ] التّحوير الصّارخ يذهب أبعد من التّفسير الإنجيليّ, بلومبيرج وشركاءه كتبوا, "وبدلاً من ذلك هو فرض من قبل هافنر أو نظرة أستاذها على النّصّ".
http://www.lifesite.net/ldn/2003/dec/03121106.html
Read the Citizen article at:
http://family.org/cforum/citizenmag/coverstory/a0014428.cfm

 

 


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com